السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعد
صباح / مساء
الجميع
المهم خلوني اتربع وجلسو حولي
قررت أصير لكم العم حمزه وقصصه الخرافيه
المهم
هذا خويي بجنبي
ويقول لي السالفه وأكتبها لكم
سالفه حصلت معه
الرجال فكر يخطب ويملك
خطب الرجال وملك
وقت الملكه قام التصوير حتى يكون لهم البوم ذكريات
ووقت التصوير بدت الرومانسيه ضمه وفتحه وكسره وبوسه ونظره
قال البدايه طيبه يعني راح يعيش حياه حلوه مع زوجته وقت الملكه كونها حلاله وله
خلصت حفلة الملكه
والا زارها الا بعدها بأسبوع
وجاء وجلسو مع بعض بغرفة الجلوس
شوي الرجال شاف بان الباب ما تقفل
حاول بس العالم فاتحته ورافضه تقفله
البنت امورها معه تمام ولا في هناك حواجز صعبه سوالف ودردشه وضحك
المهم
وهو طالع طلب البوسه
ويالله اعطته وعلى الخد بس
اليوم الثاني البنت زعلانه قالت لا تطلب مني ابوسك ثاني مره إلا بعد الزواج يوم تاخذني لبيتك
قام خوينا ونسى الطيبه واخذها بحكمه وعتاب الين هدت البنت
المهم كل ما يبي يعيش معها موقف حلو يعني رومانسي أو يطلعون مع بعض على الاقل يتعشون
تقول لا الشيطان حريص خخخخخخ أو يبيها تجلس بجنبه على الاقل الفخذ لازق بالفخذ قامت وتعلقت بالتكايه ( المتكى ) >> كلام امها لانها تاخذ بكلام وتخطيط غيرها
وكل ما يكلمها على الموبايل ولمده تجاوزت الثلاث اشهر وهي تسولف بس وين كنت وين رحت وين طلعت وهو المسكين يتغزل ويدلع وتصاميم حب و و و و .. وهي يالله تقط كلمه مره تتغزل ومره احس الي معي واحد من الشباب مو بنت ولا زوجه
وكل ما طلب منها شي عادي يبي يضم او يبوس او يقبل وهي بعد في بيتها وبين اهلها تقول الشيطان حريص نخليها بعد الزواج سو الي تبي
بعدها خوينا بدى يكره يتصل ويسولف يقول لو بسولف بطلع عندي مجموعة شباب اسولف معهم وافلها معهم اذا كانت واقفه على السوالف
مع انه يقول اوصيها واعاتبها واوضح لها من هو بالنسبه له ويعلمها بس للاسف في ناس حولها يقولون لا تسوين ولا تفعلين >> الي يقول ان زوجها راح يغتصبها بوسط بيت اهلها
وطفح الكيل مع خوينا وقال لها /// على فكره يا فلانه الى الان ما احس باني متزوج والله هذي وانتي متعلمه ومتثقفه وفاهمه وجريئه يطلع منك هالاسلوب وهالتصرف مع زوجك
ويقول بنفسه يعني بينه وبين نفسه . > شكل الآخ موسوس خخخخخخ
يقول سبحان الله يوم نبي الحرام نلقاه سريع سريع وبكل سهوله ويوم العالم تشوف للافلام والرومانسيه على التلفزيون سهلوه وحللوه ويوم نبي نعيش حياه بالحلال قامت العالم تصعبه وتحرمه على كيفهم أهلهم لا ويأخرون الزواج وهم كبار واحد 28 سنه والثانيه 21 سنه .. > وش دخل أهلهم يا ابو فلان >> ويقول لي بس بيني وبينكم .>> يعني تبيني اقابلها وهي قدامي واجلس اسولف معها كذا لو بيدي دامها زوجتي كنت اغتصبتها حلال كيفي
بالاخير ما صار يزور ولا يتصل
وحاس انه بينتحر بس لا تخافون انا حوله
على فكره
الولد مهتم وحبوب وطيب مثله العالم تحبه واسلوبه حلو ولين مو شديد ولا مقصر مع زوجته بشي من يوم ملك عليها
يسعد
صباح / مساء
الجميع
المهم خلوني اتربع وجلسو حولي
قررت أصير لكم العم حمزه وقصصه الخرافيه
المهم
هذا خويي بجنبي
ويقول لي السالفه وأكتبها لكم
سالفه حصلت معه
الرجال فكر يخطب ويملك
خطب الرجال وملك
وقت الملكه قام التصوير حتى يكون لهم البوم ذكريات
ووقت التصوير بدت الرومانسيه ضمه وفتحه وكسره وبوسه ونظره
قال البدايه طيبه يعني راح يعيش حياه حلوه مع زوجته وقت الملكه كونها حلاله وله
خلصت حفلة الملكه
والا زارها الا بعدها بأسبوع
وجاء وجلسو مع بعض بغرفة الجلوس
شوي الرجال شاف بان الباب ما تقفل
حاول بس العالم فاتحته ورافضه تقفله
البنت امورها معه تمام ولا في هناك حواجز صعبه سوالف ودردشه وضحك
المهم
وهو طالع طلب البوسه
ويالله اعطته وعلى الخد بس
اليوم الثاني البنت زعلانه قالت لا تطلب مني ابوسك ثاني مره إلا بعد الزواج يوم تاخذني لبيتك
قام خوينا ونسى الطيبه واخذها بحكمه وعتاب الين هدت البنت
المهم كل ما يبي يعيش معها موقف حلو يعني رومانسي أو يطلعون مع بعض على الاقل يتعشون
تقول لا الشيطان حريص خخخخخخ أو يبيها تجلس بجنبه على الاقل الفخذ لازق بالفخذ قامت وتعلقت بالتكايه ( المتكى ) >> كلام امها لانها تاخذ بكلام وتخطيط غيرها
وكل ما يكلمها على الموبايل ولمده تجاوزت الثلاث اشهر وهي تسولف بس وين كنت وين رحت وين طلعت وهو المسكين يتغزل ويدلع وتصاميم حب و و و و .. وهي يالله تقط كلمه مره تتغزل ومره احس الي معي واحد من الشباب مو بنت ولا زوجه
وكل ما طلب منها شي عادي يبي يضم او يبوس او يقبل وهي بعد في بيتها وبين اهلها تقول الشيطان حريص نخليها بعد الزواج سو الي تبي
بعدها خوينا بدى يكره يتصل ويسولف يقول لو بسولف بطلع عندي مجموعة شباب اسولف معهم وافلها معهم اذا كانت واقفه على السوالف
مع انه يقول اوصيها واعاتبها واوضح لها من هو بالنسبه له ويعلمها بس للاسف في ناس حولها يقولون لا تسوين ولا تفعلين >> الي يقول ان زوجها راح يغتصبها بوسط بيت اهلها
وطفح الكيل مع خوينا وقال لها /// على فكره يا فلانه الى الان ما احس باني متزوج والله هذي وانتي متعلمه ومتثقفه وفاهمه وجريئه يطلع منك هالاسلوب وهالتصرف مع زوجك
ويقول بنفسه يعني بينه وبين نفسه . > شكل الآخ موسوس خخخخخخ
يقول سبحان الله يوم نبي الحرام نلقاه سريع سريع وبكل سهوله ويوم العالم تشوف للافلام والرومانسيه على التلفزيون سهلوه وحللوه ويوم نبي نعيش حياه بالحلال قامت العالم تصعبه وتحرمه على كيفهم أهلهم لا ويأخرون الزواج وهم كبار واحد 28 سنه والثانيه 21 سنه .. > وش دخل أهلهم يا ابو فلان >> ويقول لي بس بيني وبينكم .>> يعني تبيني اقابلها وهي قدامي واجلس اسولف معها كذا لو بيدي دامها زوجتي كنت اغتصبتها حلال كيفي
بالاخير ما صار يزور ولا يتصل
وحاس انه بينتحر بس لا تخافون انا حوله
على فكره
الولد مهتم وحبوب وطيب مثله العالم تحبه واسلوبه حلو ولين مو شديد ولا مقصر مع زوجته بشي من يوم ملك عليها
السبت يناير 09, 2010 4:58 am من طرف طائرالشوق
» حركات للمراءة
الأحد ديسمبر 06, 2009 11:58 pm من طرف الايهم
» لعبة ارمي العضو من طياره عند 5
الأحد ديسمبر 06, 2009 10:55 am من طرف اشواق
» 10 طرق للنجاح
الأحد ديسمبر 06, 2009 10:16 am من طرف اشواق
» قوقل باسمك
الأحد ديسمبر 06, 2009 7:22 am من طرف ابو مازن
» برامج ترجمه
الأحد ديسمبر 06, 2009 7:02 am من طرف ابو مازن
» ستـــآر صغـــآر {{ جـرح البــرآءه ..
الأحد ديسمبر 06, 2009 6:46 am من طرف ŝωέέŦ
» الاعيون البريئه
الأحد ديسمبر 06, 2009 6:43 am من طرف ŝωέέŦ
» هااااااااااااااااااااي
الأحد ديسمبر 06, 2009 6:25 am من طرف السامي